Surviving Mars - Deluxe Upgrade Pack
توفر حزمة Deluxe Upgrade Pack للعبة Surviving Mars للمستعمرين الطموحين مجموعة متنوعة من الطرق الجديدة لتخصيص منازلهم وقبابهم الجديدة.