Surviving Mars - Space Race
وحدة المواطنين! بدأ السباق لتبوأ مكانك في الفضاء. Surviving Mars: Space Race، أول حزمة توسعة كبيرة من لعبة إدارة البقاء على قيد الحياة Surviving Mars، تنطلق مع التركيز على رعاة المهمة والمستعمرات المنافسة. يشجع سباق الفضاء بين أعظم دول الأرض وأقوى الشركات ضد بعضها البعض، اللاع...
وحدة المواطنين! بدأ السباق لتبوأ مكانك في الفضاء. Surviving Mars: Space Race، أول حزمة توسعة كبيرة من لعبة إدارة البقاء على قيد الحياة Surviving Mars، تنطلق مع التركيز على رعاة المهمة والمستعمرات المنافسة. يشجع سباق الفضاء بين أعظم دول الأرض وأقوى الشركات ضد بعضها البعض، اللاعبين على اختيار رعايتهم بحكمة لأن لكل منهم فوائده وأهدافه، وتتنافس المستعمرات الأخرى على الموارد المحدودة على الكوكب الأحمر.