SYNCED
SYNCED هي لعبة إطلاق نار من فئة ألعاب Rogue-Looter القائمة على المباريات والتي طوّرتها NExT Studios. في مستقبل تحكمه التكنولوجيا ويشهد نهاية العالم، تلعب دور Runner ينضم إلى الحرب مع مخلوقات تقنية مميتة تسمى Nanos داخل منطقة العزل المغلقة المعروفة باسم Meridian.
اختر شخصية Runner الخاصة بك وكوّن فريقًا في مباريات لاعب ضد البيئة PvE ولاعب ضد لاعب PvP، واهزم فريق Nanos، بل وقم بترويضه وتسليحه ضد أعدائك.
قم بترويض هذه الـ Nanos ومزامنتها في فئات Companion المختلفة التي يمكنك نشرها في القتال. عزز فريقك، وقم بترقية أسلحتك، واكتسب مكانك بين أفضل المتسابقين، واربح المعركة التي بدأتها البشرية.
تدور أحداث SYNCED في المستقبل القريب لعالمنا، حيث أصبحت تقنية النانو هي العمود الفقري للحضارة. في أعقاب الكارثة المعروفة باسم الانهيار Collapse، أصبحت الآلات النانوية شريرة، وشكلت نفسها في مخلوقات وحشية مفترسة تجوب الأراضي القاحلة، وتستهلك البشر لكي تتكاثر.
في نهاية العالم هذه، اجتمع الباحثون عن الثروة المعروفون باسم Runners في Snake River Valley WA، وهي نقطة الصفر لانطلاق الانهيار Collapse، بحثًا عن مادة قيّمة تعمل بالطاقة النانوية تُعرف باسم نيرفا (nerva)، وهي بمثابة النفط الجديد لعالم جديد.
أضف شيئًا جديدًا للقتال مع آلات النانو المصاحبة. قم بمزامنة آلات النانو التي تهزمها لتتمكن من التحكم في الفئات المصاحبة ذات القدرات المختلفة والمعدِلات القابلة للتخصيص لتتغلب على المنافسة وتتفوق عليها.
انخرط في فرق مكونة من ثلاثة لاعبين للحركة سريعة عبر أوضاع لعب متعددة حيث ستحتاج إلى أكثر من مجرد إطلاق النار للبقاء على قيد الحياة. استخدم بيئتك وزملائك في الفريق وأعضاء فريق Nanos لنشر مجموعات تكتيكية فريدة ضد الجحافل الجوالة وفرق الخصوم.
في قاعدتك الأمامية، Haven، يمكنك التخطيط والاستعداد بين المباريات. قم بترقية أسلحتك وعتادك، وعزز مستوى قوتك، واستعد للمباراة التالية.