باقة الصفقة الرابحة - Tom Clancy’s The Division 2
بالإضافة إلى 500 عملة افتراضية، تقدم باقة الصفقة الرابحة قيمة استثنائية مع 250 عملة افتراضية إضافية وبدلة تمويه حضرية تكتيكية. هذه الباقة مناسبة للاعبين الذين يتطلعون إلى ترقية مظهرهم وتحسين تجربتهم داخل اللعبة، فهي تقدم عتاداً تجميلياً بسعر رائع. مثالية لمن يريدون تمويهاً أفضل والحصول على أفضل قيمة مقابل أموالهم.