إصدار زعماء نيويورك تحتوي على محتوى للبالغين يوصى به فقط للأعمار 17 فما فوق.
انقذ بلدًا على شفا الانهيار في الوقت الذي تستكشف فيه عالمًا مفتوحًا وديناميكيًا وعدائيًا في واشنطن العاصمة، كل ذلك في لعبة Tom Clancy's The Division 2. قاتل جنبًا إلى جنب مع أصدقائك في وضع تعاوني عبر الإنترنت أو ضد آخرين في وضع لاعب ضد لاعب (PvP) تنافسي.
طارد أعداءك في توسعة زعماء نيويورك، "آرون كينر" هو عميل سابق لـDivision يسيطر على نيويورك. ذلك الرجل الذي سبق له أن تدرب على يد The Division قبل أن يتنكّر لمبادئهم، صار هو أعلى سلطة في المدينة الآن.