تخصيص شخصيات شامل
تضم TOM CLANCY'S THE DIVISION 2 + توسعة زعماء نيويورك + محتوى إضافي انضموا إلى ديفيجن، وهي مجموعة نخبة من العملاء المدنيين، وانقذوا دولة على حافة الانهيار خلال استكشافكم لعالم مفتوح ديناميكي وعدائي في العاصمة واشنطن. في توسعة زعماء نيويورك، طاردوا عدوكم "آرون كينر"، وهو عميل ديفيجن سابق منشق فرض سيطرته على نيويورك.