موسيقى تصويرية ملحمية من العصور الوسطى من لعبة The Dungeon of Naheulbeuk، من تأليف وتسجيل الفنان "جون لانغ" المُلقب بـ Pen of Chaos، المؤلف متعدد المواهب الذي صمم العرض الصوتي والكتب والرسومات المتحركة التي قامت عليها اللعبة.