The Elder Scrolls Online Collection: Gold Road
The Elder Scrolls Online Collection: Gold Road مثالية للمغامرين الذين يرغبون في الوصول إلى جميع مناطق الفصل الرئيسية والمهام الموجودة في جميع أنحاء Tamriel. تتضمن The Collection: Gold Road فصل Gold Road (متاح عند الإطلاق) بالإضافة إلى اللعبة الأساسية وجميع الفصول السابقة (متاحة على الفور).