The Elder Scrolls Online Deluxe Collection: Gold Road
The Elder Scrolls Online Collection: Gold Road مثالية للمغامرين الذين يرغبون في الوصول إلى جميع مناطق الفصل الرئيسية والمهام الموجودة في جميع أنحاء Tamriel. تتضمن The Collection: Gold Road فصل Gold Road بالإضافة إلى اللعبة الأساسية وجميع الفصول السابقة.