The Elder Scrolls Online Deluxe Upgrade: Gold Road
سيحصل أولئك الذين يشترون The Elder Scrolls Online Upgrade: Gold Road أو The Elder Scrolls Online Deluxe Upgrade: Gold Road على فصل Gold Road - أو فصل Gold Road وعناصر Deluxe على التوالي - لا تتضمن هذه الإصدارات الفصول السابقة أو اللعبة الأساسية.