Escape Team
مسجونون في سجن عسكري بسبب جرائم لم يرتكبوها، يجب على أعضاء فريق الهروب الـ 4 التوصل إلى كيفية الهروب من سجن عسكري محصّن ضد الهرب. ربما ستساعد الشائعات التي تشير إلى أن المجمّع يضم أعتى دبابة قد عرفها التاريخ؟