Fhurst Peak Correctional Facility
ها هي فرصتك للحصول على أول خريطة للعبة The Escapists - إصلاحية Fhurst Peak. في الأصل، تم تضمين هذا السجن لأعضاء الوصول المبكر في هيئة مكافأة، ولكن بناءً على طلب اللاعبين، أصبح متاحًا الآن هنا كسجن إضافي.
سجن Fhurst Peak هو منشأة متوسطة الحراسة وهذا سيوفر للاعبين تحديًا قاسيًا إلى حد ما.
في أثناء وضع خطة هروبهم، سيتمكن السجناء من الاستمتاع بالمساحات المفتوحة الواسعة ويشاركون في بعض التمارين في الصالة الرياضية المجهزة تجهيزًا جيدًا داخل السجن، ثم ينهون اليوم مع بعض المأكولات اللذيذة من المقصف ذي الأجواء السخية.
كما هو الحال دومًا، نتمنى لكم إقامة سعيدة هنا في Fhurst Peak، ونود تذكيركم بلطف - لا تنسوا أن تهروبوا!