The Evil Within
لعبة The Evil Within تجسد رعب البقاء الخالص، طورتها Tango Gameworks وصممها شينجي ميكامي مصمم سلسلة Resident Evil.
تقمص دور المحقق سيباستيان كاستيانوس واكتشف الحقيقة المظلمة وراء جريمة قتل جماعي دامية وارتباطها بعالم مجنون فيه كائنات مروعة تطوف بين الأموات. يواجه سيباستيان أهوالًا ويقاتل في سبيل النجاة بموارد محدودة ويسعى لكشف حقيقة الشخص - أو الشيء - المسؤول.
يشتد التوتر والقلق في عالم اللعبة المفزع بينما تواجهك مخاطر هائلة وتتجنب الفخاخ الوحشية وتجمع الموارد المهمة في كفاحك للنجاة رغم كل الظروف. تتغير الأروقة والجدران والأبواب والمباني بكاملها في الوقت الفعلي، لينخرط اللاعبون في واقع مشوه تظهر فيه التهديدات في أي وقت ومن أي اتجاه.
انتبه جيدًا باستمرار وصوّب بدقة أيها المحقق..رعب يقشعر له البدن وإثارة تتسارع لها النبضات في انتظار من يدخل The Evil Within.