The Invincible: كتاب فن الرسم وكتاب الصور الكرتونية
تُعتبر الرحلة إلى Regis III وليمة بصرية بفضل الإبداع والموهبة التي تتدفق من خلال الفنانين والمصممين في استوديو Starward Industries. ألق نظرة من وراء الكواليس على تصميمها وتعرف على المراحل المختلفة للعملية الإبداعية التي أخرجتها للحياة.
يتضمن كتاب فن الرسم الرقمي رسومات تخطيطية وفن التصوّر والرسوم التوضيحية المستخدمة أثناء تطوير اللعبة. تنتظرك الشخصيات المنمقة وروبوتات atompunk والأدوات والمناظر الطبيعية الغريبة، وكلها تستند إلى جماليات أسلوب المستقبل كما كان متخيلاً في الماضي محددة بدقة التي تحتفي بالعصر الذي كتبت فيه الرواية الشهيرة "الحصين" لستانسواف لم.
يتضمن كتاب فن الرسم أيضًا نسخة رقمية من القصة المصورة الكرتونية "The Invincible" - وهي قصة جانبية متشابكة مع قصة اللعبة، من تصميم ماتشيه دوبرولسكي وأولغا بيتش وفوتشك أوستريكارز. ستساعدك الرسوم التوضيحية الجميلة والإبداعية لفوتشك أوستريكارز وأغنيشكا سولينياك على الانغماس في الأجواء الغامضة والفلسفية للعبة Starward Industries.