The Jackbox Party Pack 10
تعود السلسلة الشهيرة بخمسة ألعاب جماعية جديدة في حزمة مرحة واحدة. هل هو لم شمل؟ أم حفلة عمل؟ أم تسكع مع الأصدقاء؟ توجد لعبة للجميع ولكل مناسبة، بدايةً من الإستراتيجية أو الرسم أو التسلية أو الموسيقى!
العب بهاتفك أو جهازك اللوحي، حيث لا يلزم وجود ذراع تحكم خاصة. تدعم الألعاب ما يصل إلى 9 لاعبين و10000 متفرج. هل أنت مستعد لتوسيع الأمور عالميًا؟ يمكن لعب جميع ألعاب حزمة Party Pack 10 باللغات الإنجليزية أو الفرنسية أو الإيطالية أو الألمانية أو الإسبانية.
لعبة Tee K.O. 2 (الرسم والكتابة): في لعبة Tee K.O. 2، ستتمكن من العودة إلى جزيرة سترات التيشيرت، حيث يتنافس أعتى المحاربين في العالم في بطولة قتالية مميتة. الرسم بالإصبع، وليس باليد، هو الذي يقرر النصر!
لعبة FixyText (الكتابة والعمل الجماعي): لعبة FixyText هو الغرب المتوحش لتحرير النص. في هذه اللعبة العشوائية، يدخل الجميع في دردشة جماعية، ويكتبون في الوقت نفسه لكتابة العبارة الأكثر تميزًا. ولا يوجد مفتاح حذف. إليك هذا التصحيح التلقائي!
لعبة Hypnotorious (الهوية المخفية وتقمص الأدوار): لعبة Hypnotorious هي لعبة تتضمن أدوارًا سرية وتحالفات مؤقتة وبالطبع إجابات سخيفة عن أسئلة سخيفة. من بجانبك؟
لعبة Timejinx (مسلية): في لعبة Timejinx، أنت مسافر عبر الزمن من المستقبل وتنافس في ليلة مسلية عالية المخاطر. احفظ جدولك الزمني الحالي عبر الإجابة عن أسئلة بشأن الماضي.
لعبة Dodo Re Mi (موسيقى وعمل جماعي): في لعبة Dodo Re Mi، يصبح هاتفك هو آلتك الموسيقية. يجب عليك أنت ومجموعتك تأليف الموسيقى معًا للهروب من نبات الغابة الجائع.
الكل مدعو: يمكنك تخصيص لعبتك باستخدام مرشحات تناسب العائلة أو إعدادات البث المباشر أو خيارات إمكانية الوصول.
اصنع ذكريات: سنُجهِّزك لابتكار مزحة خاصة جديدة لمجموعتك. بعد ذلك، شارك نكاتك أو درجاتك أو رسوماتك من جهاز التحكم الخاص بك.
اعثر على لعبتك المفضلة: مع التسلية والهوية المخفية والرسم والكتابة والمقاطع الموسيقية، يمكنك الاستمتاع بلعبة جماعية تحمل اسمك. أو... اختر اللعبة الجماعية التي تناسب حالتك المزاجية.