Trails of Cold Steel IV - Lossless Audio Pack
استمتع بموسيقى وأصوات Trails of Cold Steel IV مع حزمة الصوت هذه غير المنقوصة (lossless audio pack)! تحتوي على موسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية والأصوات باللغتين اليابانية والإنجليزية.