لعبة The Mageseeker من تطوير شركة Digital Sun، التي صنعت لعبة Moonlighter، هي لعبة تقمص أدوار تفاعلية في عالم League of Legends. العب بشخصية سايلز، ساحر تحرر لتوه من سنين من الأسر. سخر السلاسل التي قيدتك ذات مرة وحرر ديماسيا من طغيان متعقبي السحرة.
السحر في كل مكان، حتى في ساحة المعركة. من اللهب الحارق إلى الجليد القاتل، أتقن مجموعة متنوعة من التعاويذ وخصص أسلوب لعبك الفريد. لوِّحْ بسلاسلك واستخدم سحر أعدائك ضدهم، أو قاتلهم بقبضتك - الخيار لك.
ديماسيا جاهزة للثورة، لكن هل بوسعك النجاح في تحدي قيادتها؟ أنت المنوط به العثور على السحرة عبر بقاع الأرض وتجنيدهم لأجل قضيتك. سخر قوة جيشك النامي لترقية قاعدتك وفتح القدرات الفريدة.
أنت من ترى متعقبي السحرة على حقيقتهم كمجرمين، لكن ليس الجميع مستعدًا لقبول الحقيقة. ضَارِبْ أعداءً أقوياء وتحالف مع حلفاء لا يُنسون، سواء كانوا جُددًا أو قدامى. أنت فقط من يستطيع إماطة اللثام عن الأسرار المدفونة لماضي ديماسيا، واستخدامها لتغيير مستقبلها.