The Serpent Rogue
The Serpent Rogue لعبة إثارة ومغامرات تدور حول استكشاف عالم خيالي في القرون الوسطى وإتقان فن الكيمياء وترويض كائنات وحشية.
ستلعب دور كيميائي غامض يُعرف باسم The Warden، حيث ستكّون وتمزج وتجهز جرعات فعّالة لحماية العالم من خطر Serpent Rogue المميت!
رسّخ Serpent Rogue المشؤوم جذور الشر على جبل Morbus. ينتشر الشر بسرعة ويهدد العالم. مهمتك بصفتك The Warden مواجهة Serpent Rogue لإحلال السلام والهدوء على الأرض. استكشف كل جزء من الخريطة واكتشف الممرات السرية ووسّع معرفتك للتصدي للكارثة القادمة.
باستخدام مهارات الكيميائي لديك، جهّز الجرعات من مكونات مختلفة واختبر فاعليتها لتكوين جرعات استثنائية حيث يكون لكل واحدة منها تأثيراتها المميزة. اعرف مهامك من سكان الأرض الملعونة واربح الموارد لتوسيع استكشافاتك.
كل تحرك ستقوم به سيؤدي إلى حدوث سلسلة من الأحداث والتأثيرات المثيرة. إبقاء الكثير من الكائنات في مكان واحد سيجذب انتباه الممزقين المتعطشين للدماء. لا تنسَ دفن الجثث، وإلا ستجذب انتباه الغيلان آكلة الجثث. الاحتفاظ بعناصر كثيرة في مكان واحد سيجذب انتباه الديدان الناشرة للوباء.
غيّر في شكلك لتشبه كائنات أخرى وجهّز جرعات قادرة على تغيير جسدك ومنحه قدرات مميزة وحقق التوازن الأمثل بين الإنسان والكائن الخارق اللذين بداخلك.