تحكم في شخصيات Sims الخاصة بك في أماكن العمل الجديدة كلياً. استخدم عقلك التحليلي المدبر لإنشاء اختراعات مجنونة كعالم أو تعرف على الأسرار التي يمكنك أن تكشف عنها النقاب وأنت تتحرى مشاهد الجرائم كمحقق أو عالج المرضى وقم بتوليد الأطفال وقم بإجراء العمليات الجراحية الطارئة كطبيب.
أنت صاحب العمل! قم بإنشاء أي نشاط تجاري للبيع بالتجزئة ترغب فيه، بما في ذلك المخابز ومحلات الملابس ومعارض الفنون ومتاجر الكتب والمزيد. خصص كل جانب من عملك التجاري مع Build Mode وشاهد وحدات Simoleons تتدفق! حدد الأصناف التي تريد أن تبيعها وقم بإدارة موظفيك وفقاً لرؤيتك الخاصة وانخرط مع زبائنك لإبرام الصفقة.
علم شخصيات Sims الخاصة بك بعض المهارات الجديدة لإنشاء عناصر أكثر تميزاً للاستمتاع بها في The Sims 4. ألتقط صوراً فوتوغرافية مثالية أو اخبز حلوى شهية وزينها مع مهارتي التصوير والخبز الجديدتين. اعرض إبداعاتك داخل الديار أو بعها لتربح المزيد من عملات Simoleons!