The Tenants
كن مالكًا وتعامل مع المستأجرين المثيرين للمشكلات أثناء تشييد إمبراطوريتك الخاصة. قرر كيفية التعامل مع الجيران المزعجين أو تدخلات الشرطة. هل ستؤجر شقتك لطالبين جامعيين أم سيدة أكبر سنًا معها أربع قطط؟
حدد المستأجرين الذين تريد التعامل معهم. تعامل مع المواقف المختلفة... لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث: الجيران المزعجين، المستأجرين المثيرين للمشكلات، تدخل الشرطة؟ حصلت على البقاء في حالة تأهب!
صمم شقتك وامنحها مظهرًا أنيقًا. تخلص من هذا الطلاء القديم واشتري بعض الأثاث الجديد أو قم بتغيير الأرضيات فقط. ومع ذلك لا تبالغ في هذا! كلما كان مظهرها أفضل، زادت الأموال التي تجنيها!
استثمر بحكمة لتحقيق أقصى ربح. ترقب أفضل صفقة، وانطلق عندما ترى فرصة. هل تحب الصفقات المحفوفة بالمخاطر، أم تريد فقط أن تلعبها بأمان؟ الخيار لك!
كن مالكًا وانخرط في العقارات. أنت مَن في مقعد القيادة. ابق هادئًا ومُركّزًا ومستعدًا لتصعد بعملك إلى القمة!