The Cycle: Frontier - Howler Tamer Bundle
قد تكون وحوش Fortuna III مخيفة، لكنهم لا يمتلكون أي نقطة تفوق ضدك! دع المنافسين يعرفون من هو حقًا المفترس الأشرس على الكوكب مع حزمة الزينة هذه التي تحمل طابع Howler.