Thimbleweed Park
فندق تسكنه الأشباح وسيرك مهجور ومصنع وسائد محترق وجثة غير واضحة المعالم أسفل الجسر وحمامات تعمل على أنابيب تفريغ الهواء... لم تزر مكانًا مثل هذا من قبل على الإطلاق.
في لعبة Thimbleweed Park، ستكون الجثث أقل مشاكلك. بدّل بين خمس شخصيات يمكن اللعب بها لكشف الأسرار الخيالية لهذه المدينة الغريبة في لعبة مغامرات حديثة تتسم بالغموض من مبتكري لعبتي Monkey Island وManiac Mansion. كلما تعمقت في اللعبة، أصبحت أكثر غرابة.