Ticket to Ride
يعد Ticket to Ride هو التعديل الرسمي للعبة الألواح القطارات الأفضل مبيعًا من Days of Wonder، ويستغرق تعلمها دقيقة واحدة بينما احترافها يحتاج إلى عمر كامل. لُعبت أكثر من 70 مليون مباراة على الإنترنت وتبدأ مباراة جديدة كل 4 ثوانٍ في المتوسط! بالإضافة إلى الوضع متعدد اللاعبين غير المتزامن عبر المنصات، سيستمتع اللاعبون بواجهة مستخدم بديهية وقدرات وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة اللحظات المثيرة علاوة على خرائط جديدة تمامًا.
انطلق مع أصدقائك وعائلتك لإعادة اكتشاف Ticket to Ride، لعبة الألواح الكلاسيكية. ستحتاج في هذه المغامرة بالسكك الحديدية إلى أن تكون أسرع من يربط بين مدنه ويصل إلى وجهاته.