إصدار Deluxe Edition
استمتع بجميع الأوضاع الأصلية وتنافس وجهًا لوجه في أوضاع اللاعبين المحلية. استعرض أسلوبك المميز وإبداعاتك مع ميزتي تصميم ساحة (Create-A-Park) وتصميم متزلج (Create-A-Skater). تنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في أوضاع اللاعبين المتعددين وقوائم المتصدرين.