تتطلب لعبة Torque Drift 2 حساب Torque Motorsport للعب. يعد إنشاء حساب Torque Motorsport عملية بسيطة.
اشتراك
قم بتوفير عنوان بريد إلكتروني صالح لضمان تلقي الإشعارات المهمة. من المهم جدًا أن تتمكن من الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا لأنه سيكون القناة الأساسية للتواصل مع فريقنا.
يؤكد
بمجرد تقديم عنوان بريدك الإلكتروني، سنرسل لك رمز التحقق. أدخل هذا الرمز في الموقع الإلكتروني لإكمال عملية إنشاء الحساب.
أدخل بياناتك
بعد إدخال رمز التحقق، سيُطلب منك اختيار اسم مستخدم وتعيين كلمة مرور لتأمين حسابك وتحديد بلدك/منطقتك.
قم بتنزيل وتثبيت ملحق متصفح Metamask.
إذا لم يكن لديك MetaMask مثبتًا بالفعل في متصفحك، فتوجه إلى موقع MetaMask.io واتبع تعليمات التثبيت.
إنشاء محفظة Metamask
بمجرد تثبيت الامتداد، ستحتاج إلى إنشاء محفظة إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. يمكن القيام بذلك عن طريق النقر على أيقونة MetaMask في شريط أدوات المتصفح الخاص بك واتباع المطالبات لإنشاء المحفظة.
قم بتوصيل محفظتك الجديدة بحساب Torque Motorsport الخاص بك.
بمجرد إعداد محفظتك، توجه إلى torquemotorsport.io/account/dashboard (يفتح في علامة تبويب جديدة) وانقر على زر "ربط المحفظة" في لوحة التحكم واتبع المطالبات. ستحتاج إلى توقيع رسالة باستخدام محفظة MetaMask الخاصة بك لإكمال عملية الربط.
إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو كنت بحاجة إلى إعادة تعيينها لأي سبب من الأسباب، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى لوحة التحكم الخاصة بك، ثم النقر فوق الزر "إعادة تعيين كلمة المرور". سيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رمز التحقق لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
تم تصميم Torque Drift 2 بطريقة متكررة، مع إصدار الميزات والتحديثات بشكل متكرر لتتمكن من اللعب والاستمتاع بها وإبداء الرأي بشأنها. نعتقد أن اللعبة قد لا تكون "منتهية" حقًا بينما نواصل تحسينها وفقًا للتصويت الذي اقترحه المجتمع.
على الرغم من أن مجموعة الميزات الأساسية التي حددناها، فإننا نخطط للانتهاء منها بحلول نهاية عام 2024.
يتم استخدام blockchain للسماح بملكية عناصر اللعبة. يتضمن ذلك العديد من العناصر مثل الأجزاء والسيارات والمسارات وعناصر المحتوى الذي ينشئه المستخدمون وعناصر تقدم اللاعب التي يتم تخزينها اختياريًا على السلسلة.