Total War: WARHAMMER III - Mother Ostankya – Shadows of Change
ظننا لأعوام أنها مجرد حكاية للأطفال يقصونها تخويفًا لنا كي لا نسيء التصرف. ثم كان هذا اليوم من فصل الشتاء عندما كنت في سن العشرين، كنت قد اقتربت من الغابة أكثر مما يجب. وحين سمعت مَن يخبرني بأن الأم أوستانكيا ستمسك بك... عرفت أني لو مشيت خطوة أخرى تجاه الأشجار لعرفت بأن الأمر حقيقي.
تقدّم لكم هذه الحزمة شخصية الأم أوستانكيا، وهي نبيلة أسطورية جديدة في Kislev، يمكن استخدامها في حملتي مملكة الفوضى (Realm of Chaos) والإمبراطوريات الخالدة (Immortal Empires)، بالإضافة إلى الوحدات والشخصيات والكتائب ذات الشهرة (Regiments of Renown).
انتشرت قصص الوحوش والغيلان انتشارًا واسعًا في أراضٍ عديدة على مدى قرون، لكن قصة أطفال Kislevite هذه التي تذكرنا بعواقب العصيان ليست مجرد حكاية. الأم أوستانكيا موجودة فعلاً. حامية مخلصة للأرض تجعل أي شخص يحاول الإضرار بها موضع مساءلة، تستمد قوتها من الغابات السحيقة والمستنقعات والمناطق التي تدافع عنها. حين تدق الحرب بابها، سنراها عند الخطوط الأمامية تحمي محاربي Kislev وتبثّ الرعب في قلب أي شخص يجرؤ على معارضتهم.
لكونها مشعوذة قوية بصحبتها عنصر الاشتباك المُصنّع حسب الطلب، تستخدم الأم أوستانكيا مرجلها داخل ساحة المعركة وخارجها، وباستطاعتها أن تمطر أرواحًا على خصومها من مكان بعيد، أو تنبت أرجل العنكبوت في قتال الاشتباك كعربة مدفعية هجينة.
على بنات الغابة تقديم سحر الأم أوستانكيا في كوخ الساحرة (Witch's Hut). يتوفر مورد نادر جديد وهو جوهر الروح (Spirit Essence)، ومعه يمكنك استغلال المكونات التي جُمعت خلال اللعب من البداية للنهاية لإنشاء تعويذات قوية واستخدام سحرها لتغيير مسار حملتك بأكملها تغييرًا هائلًا.
أجبر جيوش العدو على الخروج من أراضيك في لحظة، وطهّر مقاطعات بأكملها من الفساد بحركة واحدة، وحسّن وحداتك بما يتجاوز قدراتها العادية، وأطلق العنان للقدرة الكاملة للساحرة خلال بحثك عن لعنة الخراب (Malediction of Ruin)؛ تعويذة الأم أوستانكيا الأخيرة التي تستخدمها لحماية قداسة أرض Kislevite.
مخلوق فظيع مخيف يعرفه الكثيرون باسم "كائن الغابة"، يطلق العنان لحجمه الهائل وقوته المدمرة على مشاة الخطوط الأمامية في Kislev. إذا تُرك هذا الوحش طليقًا، فسيمزق قوات العدو كالورق، ليندفع بعد جريمته إلى الغابة حتى يختفي ويخرج لتكرار فعلته تلك.