Total War: WARHAMMER II - The Queen & The Crone
انطلق في حملات جديدة بشخصية Queen Alarielle (الجان الأعلى) وCrone Hellebron (جن الظلام)، ويتمتع كل منهما بوصول إلى النموذجين الأوليين الجديدين والفريدين اللورد والبطل، ووحدات ساحة المعركة، وأهداف حملة، وآليات، وأشياء أخرى كثيرة.
كما تقدم حزمة Lords Pack هذه 16 كتيبة Regiments of Renown جديدة: وهي أنماط مختلفة نخبوية من وحدات الجن الأعلى وجن الظلام الحالية مع إحصائيات مُحسّنة، وقوى فريدة، وقدرات قتالية.