Caltrain MP15DC Diesel Switcher
للتعامل مع مختلف المهام الخاصة، يتضمن خط السكك الحديدية Caltrain على زوج من قاطرات EMD MP15DC المتنوعة والتي عملت في الأصل على خط Southern Pacific.
إن MP15DC قاطرة متعددة الأغراض صُممت بتصميم "المقصورة عند الطرف" التقليدي من قاطرات تحويل الديزل لكنها مُجهّزة بالشاحنات القادرة على خدمة الخط الرئيسي. تولت شركة Electro-Motive (EMD) تصميم القاطرة MP15DC خل الفترة من 1974 إلى 1980، وهي قاطرة رباعية المحاور (B-B) بـ 1500 قدرة حصانية (1119 كيلو وات) تعمل بقوة محرك EMD فئة 645 و12 أسطوانة مع مولد تيار مباشر. تم تشييد 351 قاطرة فئة MP15 إجمالاً.
الطراز TSW2 MP15DC المُزيّن بكسوة Caltrain الملونة هو إعادة إنتاج للقاطرة المميزة ويتميز بتفاصيل دقيقة، وعناصر تحكم واقعية تفاعلية بالكامل، وأداء محاكي للواقع. كما ستتاح لك الفرصة لتشغيل Caltrain MP15DC بسرعاته المختلفة لتأدية مختلف المهام الواقعية والتي تتراوح من مهام التحويل وتحسين أداء القطارات في منشآت سان خوسيه بالسكك الحديدية وصولاً إلى التعامل مع قطارات العمل مع الأطنان الثقيلة على الخط الرئيسي وتنفيذ عمليات الإنقاذ لقطارات نقل الركاب المعطلة!
يرجى ملاحظة: أن Peninsula Corridor: San Francisco - San Jose مطلوب، كعملية شراء منفصلة، من أجل الاستفادة من المحتوى الوارد في هذه الإضافة. نظرًا لأن هذا جزء من المجموعة المحفوظة (Preserved Collection)، تظل الميزات كما كانت في الإصدار الأصلي.