Caltrain MP36PH-3C "Baby Bullet"
إذا كانت قاطرة الديزل أنيقة وقاسية في الوقت نفسه، فإن MPXpress تناسب المواصفات. يضم الطراز MP36PH-3C قوة 3600 حصان وصُمم وفقًا لمعايير جدارة التصادم الصارمة، ويبلغ طوله 70 قدمًا، ويبلغ ارتفاعه 15 قدمًا ونصف، ويزن أكثر من 280.000 رطل - ومع ذلك فهو يتمتع بتصميم أنيق ونشيط على النمط الأوروبي.
تم تقديم خط MPXpress لقاطرات الديزل في عام 2002، وأصبح إلى حد كبير الحامل القياسي للقوة المحركة للركاب في أمريكا الشمالية. طلبت شركة Caltrain ستة أنواع مختلفة من MP36PH-3C لاستخدامها في خدمات النقل السريع الجديدة "Baby Bullet". يتمتع الطراز MP36PH-3Cs من Caltrain بكسوة باللون الأحمر والأبيض والأسود وأرقام الطريق 923-928، وقد دخل الخدمة في عام 2003 وعمل الآن منذ ما يقرب من عقدين من الزمن في شبه الجزيرة.
يرجى ملاحظة: أن Peninsula Corridor: San Francisco - San Jose مطلوب، كعملية شراء منفصلة، من أجل الاستفادة من المحتوى الوارد في هذه الإضافة. نظرًا لأن هذا جزء من المجموعة المحفوظة (Preserved Collection)، تظل الميزات كما كانت في الإصدار الأصلي.