Peninsula Corridor: San Francisco - San Jose
منذ إنشائه في ثمانيناث القرن الماضي، ظل قطار Caltrain يخدم سان فرانسيسكو وأجزاء من منطقة "سيليكون فالي" الشهيرة بكاليفورنيا، حيث برز كخط سكك حديدية مبتكر لنقل الركاب، يحمل ما يزيد عن 17 مليون راكب سنويًا. ونظرًا لأنك مُجهّز بقاطرات Caltrain فئة EMD F40PH-2CAT ومعدات نقل الركاب Nippon-Sharyo Gallery، فستتمثل مهمتك في توصيل آلاف الركاب اليوميين هؤلاء في الوقت ليظلوا سعداء.