السكك الحديدية ملكك في Train Sim World 5! انطلق في رحلة جديدة تمامًا وخض تحديات وأدوارًا جديدة في أول طريق لنا عبر هولندا مع Dutch Regional Edition!
تعلم فن قيادة قطارات البخار والديزل والقاطرات الكهربائية من خلال مركز التدريب سهل الاستخدام. تعرف على أساسيات تشغيل القطار قبل نقل مهاراتك المكتشفة حديثًا إلى السكك الحديدية الهولندية!
تولّ دور السائق أو القائد على متن خدمات Nederlandse Spoorwegen في أول طريق هولندي في TSW؛ وهو Spoorlijn Zwolle - Groningen! قم بتشغيل القطارات المحلية مع قطار SNG Sprinter الأنيق واصعد إلى مقصورة القطار ICMm Koploper الشبيهة بمقصورة الطائرة للقيام بمهام بين المدن. تعلّم الأنظمة والإشارات الجديدة على هذا الطريق الأوروبي الفريد من نوعه.
وسّع نطاق اللعب مع نادي المبدعين وصمّم الكسوات والتشكيلات الخاصة بك واستخدمها في وضع التجول الحر (Free Roam) أو مخطط السيناريو. قم بتسجيل اللحظات المثالية مع وضع الصور (Photo Mode) وشاركها مع أصدقائك!
السكك الحديدية ملكك في Train Sim World 5! انطلق في رحلة جديدة تمامًا في أول طريق لنا عبر هولندا مع Dutch Regional Edition! قم بتشغيل خدمات Nederlandse Spoorwegen السريعة باستخدام ICMm "Koploper" الشهير وانطلق بين مدن الركاب باستخدام قطار SNG Sprinter العصري.