انضم إلى المرح واستمتع بـ Engines of Sodor مع وصول Thomas، وAnnie، وClarabel، وDiesel، وTroublesome Trucks لخوض مغامرات قائمة على قصص عبر West Somerset Railway، إلى جانب أدوات تحكم في القيادة يسهل الوصول إليها ويمكن للجميع الاستمتاع بها!
اختبر مهاراتك الجديدة على طول أطول خط سكك حديدية تراثي في إنجلترا. استمتع بطول 23 ميلاً من خط السكة الحديدية West Somerset Railway عبر الريف الإنجليزي الجميل وعلى طول ساحل Somerset إما مع Thomas وأصدقائه أو قاطرات الديزل الخاصة بالسكة الحديدية.
تعلّم كيفية تشغيل مجموعة متنوعة من القطارات الحقيقية والتعامل مع المواقف الواقعية في مركز التدريب واستعد للوقوع في حب قيادة القطارات مدى الحياة! وسّع نطاق هوايتك وأتقن قيادة القطارات من جميع أنحاء العالم.