Tribes of Midgard
مزيج فريد من ألعاب الأكشن وتقمص الأدوار والبقاء على قيد الحياة لعدد من 1 إلى 10 لاعبين! اصنع العناصر الأسطورية وقم بتطوير قاعدتك الرئيسية وانطلق في رحلة ملحمية عبر العوالم المولّدة عن طريق إجراءات برامجية في سعيكم إلى مواجهة راغناروك. تستطيع Valhalla الانتظار، يا Einherjar!
سافر عبر عوالم مولّدة عن طريق إجراءات برامجية لجني الموارد وجمع الغنائم وصنع أسلحة قوية والارتقاء بمستوى Einherjar الذي تلعب به ومطاردة الجبناء واستكمال مئات التحديات لفتح مكافآت جديدة في معركة راغناروك الأكثر إثارة على الإطلاق!
The Witch Saga أصبحت متوفرة الآن! تحدَّ أعماق Niflheim الباردة في رحلتك لإنقاذ أحد الآلهة من حاكم المملكة المستبد! اصنع أسلحة جديدة وارتد دروعًا جديدة وتناول وجبات جديدة واستخدم رونيات جديدة قوية في مهمتك الملحمية!
Survival Mode: يتيح لك هذا الوضع الاستمتاع بتجربة مغامرتك في Midgard بالسرعة التي تريدها. اصنع وشيّد في أي مكان تراه مناسبًا.
Saga Mode: يتطلب وضع الهجوم الزمني السريع هذا مواجهة قوى راغناروك قبل أن يصبح فصل الشتاء الذي لا نهاية له قائمًا.
إن Einherjar الذي تلعب به مجهز فقط بإزار ووضعية إنقاذ العالم. تصدَّ للتهديد الوشيك من قِبل العملاق Jötnar وحتى القدماء الأكثر تهديدًا الذين يقودونهم.
قم بإنشاء مجموعات فريدة من بناء الشخصيات من خلال الارتقاء بالمستوى واختيار القدرات القادرة على تغيير اللعب من آلهة Norse. اصطد الموارد النادرة واغتنم الرونيات القوية التي ستغير أسلوب لعبك بطرق مدهشة.
خُض مغامرة بمفردك، أو كوِّن قبيلة تصل إلى 10 لاعبين في وضع اللاعب ضد البيئة (PvE) التعاوني عبر الإنترنت. العبوا معًا لبناء قرية عاملة مزودة بالدفاعات الهائلة والمباني الشاهقة ومحطات التصنيع على أعلى مستوى!
العب لتجميع Golden Horns واستعملها لفتح عدد لا يحصى من الوصفات، بما في ذلك مجموعات المبتدئين والرونيات والمعدات، لجعل كل جلسة جديدة أكثر فائدة. اجعل كل قصة ملحمية ملحمتك من خلال ارتداء أفضل الأزياء وإحضار حيواناتك الأليفة اللطيفة معك!