Truck Driver - French Paint Jobs DLC
بدءًا من برج إيفل وأفق باريس وصولاً إلى Côte de Granit Rose (ساحل الجرانيت الوردي) في بريتاني؛ تُتيح لك هذه الحزمة التجوّل بشاحنة تُمثل وتُشبه بعضًا من ملامح فرنسا الأكثر سحرًا. تنطبق جميع مهام وأعمال الطلاء على كل شاحنة موجودة داخل اللعبة.