Truck Driver - UK Paint Jobs DLC
سواء كان أفق لندن أو الأسد البربري أو ساعة بيغ بن، فمع هذه الحزمة يُمكنك التجوّل بشاحنتك في Truck Driver وأنت تشعر بالفخر البريطاني. تنطبق جميع مهام وأعمال الطلاء على كل شاحنة موجودة داخل اللعبة.