Undead Horde
أنت النيكرومينسر - المتحكم في الموتى. Undead Horde هي لعبة أكشن بعناصر من ألعاب تبادل أدوار الأكشن، الاستراتيجية، وألعاب التقطيع "الهاك أند سلاش". تحكّم في أي عدو تقريبًا وقُمْ ببناء جيش من العشرات من التوابع الموتى الأحياء. استلم القيادة وأرسل آلة الحرب إلى أرض الأحياء وضدّ قائدهم الملك بالادين بينفيكتور. قُمْ بتجهيز النيكرومينسر الخاص بك بكميات لا نهائية من الغنائم وقُدْ جيشك إلى النصر العظيم!