Viking Rise
هل أنت من محبي الألعاب الإستراتيجية؟ كقائد للفايكنج، كيف ستقود قبيلتك لاستكشاف عالم أرض الخيال وحصد الغنائم وغزو المدن؟ هل ستشارك في المناورات الحربية؟
أبطال مشهورون من الأساطير الإسكندنافية وتاريخ الفايكنج مستعدون لكسب الحروب معك. ضع إستراتيجيات واستخدم ذكائك للاستفادة من نقاط قوة أبطالك!
من هم الأعداء الذين ستواجههم في هذه الألعاب الحربية؟ ما الاصدقاء سوف تجعل؟ جرب Viking Rise!
Viking Rise هي واحدة من أفضل ألعاب الحرب الإستراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والتي تتميز ببناء عالم ملحمي. أنت تلعب كقائد للفايكنج، وتوجه قبيلتك في جميع أنحاء الممالك في عالم مجهول من أرض الخيال. استكشف، نهب، طور، اصطاد، وشق طريقك عبر الأرض المليئة بالمخاطر والفرص الخفية. قم بقيادة قبيلة الفايكنج الخاصة بك إلى القمة بينما تكتسب ثروة هائلة، وشهرة، وقوة. كوّن تحالفًا مع لاعبين آخرين، واحموا بعضكم البعض من الغزوات، واهزموا كل الأعداء للتغلب على أرض الخيال!
ادخل إلى عالم الفايكنج. استكشف المحيطات الرائعة والجبال الشاهقة واختبر التغيرات الواقعية في المواسم. تعمق في قصص أبطالك، في مواجهة جمال المناظر الطبيعية الشاسعة في الشمال. انغمس في عالم أرض الخيال بموسيقى تصويرية أصلية مذهلة من تأليف Mikolaj Stroinski الشهير.
تحدى لاعبين من جميع أنحاء العالم أو قاتل جنبًا إلى جنب مع الحلفاء وأثبت أن لديك ما يلزم لتكون قائدًا للفايكنج. اختر الإستراتيجية، أو الدبلوماسية، أو الحرب عندما تشارك مطالبتك في أرض الخيال وبناء إمبراطوريتك.
قم بتوسيع أراضيك لدعم قبيلتك المتنامية. احتل الأراضي وزد عدد سكانك، وجند المواهب لتطوير أرضك. بناء القرى والمدن في طريقك، تحت حكمك! سواء قررت تطوير مركز تجاري، أو أرض غنية بالموارد، أو حصن عسكري قوي، فهذا كله تحت سيطرتك! إضفاء الطابع الشخصي على منطقتك مع مجموعة متنوعة من المباني على غرار الفايكنج!
قم بقيادة الفايكنج عبر مياه مجهولة لغزو أراضي جديدة. الاستراتيجية هي المفتاح! استخدم البحر لصالحك للقيام بهجمات مفاجئة على العدو ونهب موارده! أبحر للتغلب على خصومك على الأرض في السباق إلى مناطق استراتيجية، أو استخدم سفينتك للتراجع عن المواقف غير المواتية ونصب كمينًا لأعدائك من البحر. ابتكر استراتيجيات فريدة من نوعها من خلال الجمع بين مهاراتك القتالية الملاحية والبحرية في الحرب!
حارب أعدائك في الوقت الحقيقي على خريطة عالمية ضخمة. احصل على القوة من خلال الأعداد بينما تقوم بتشكيل تحالفات لسحق قوات العدو الهائلة. سواء في البر أو البحر، قم بمسح ساحات القتال وإعطاء الأوامر في الوقت الفعلي. اضبط استراتيجيتك لتدمير خصومك وتصبح الأقوى في أرض الخيال.
استدعِ أبطال الفايكنج الأسطوريين للانضمام إليك في الحرب! قم بتجنيد راجنار و بيورن وإيفال و سيجورد و هارالد الناب الأزرق و رولو و فالكيري وشخصيات مشهورة أخرى من الأساطير الإسكندنافية. استدع الأبطال للقتال من أجلك، وأصبح حاكمًا حقيقيًا للفايكنج.
الوحوش الهائجة في الأساطير الإسكندنافية تعيث فسادا في هذه الأرض. أرسل أبطالك لمطاردة هذه الوحوش الأسطورية وصنع معدات أسطورية واستكشاف الأطلال والكهوف الغامضة واكتشاف الكنوز المخفية. روض التنين العظيم واحصل على دعم قوي في ساحة المعركة. اصنع اسمًا لنفسك وكن أحد أعظم أساطير أرض الخيال!