War Hospital
تولّ مسؤولية مستشفى ميداني في الجبهة الغربية خلال فترة الحرب العالمية الأولى، واتخذ كل القرارات الضرورية للمساهمة في علاج الجنود ودعم الجهود الحربية. في لعبة الإدارة بنظام السرد الروائي هذه، ستكون أنت الحصن الأخير للبشرية.
نحن الآن في العام 1918. أنت الرائد هنري ويلز، مسعف حربي بريطاني متقاعد، تم تجنيدك مرة أخرى لتتولى مسؤولية مستشفى ميداني في كابوس الحرب العالمية الأولى. إن المستشفى الذي يعاني من نقص الموظفين ونقص الإمداد هو آخر بصيص أمل لعدد لا يحصى من الجنود على الجبهة الغربية.
أهدافك الرئيسية هي الحفاظ على معنويات فريقك، ودعم المجهود الحربي بالجنود الذين عالجتهم.
ولكي تفعل هذا، تحتاج إلى إدارة المستشفى الخاص بك لتتولى مسؤولية تدفق الجنود الجرحى الذين يتم إحضارهم بعد كل معركة. تأكد من قبول المرضى حسب الأولوية قبل معالجتهم أو جدولة الجراحة أو تركهم ليواجهوا قدرهم.. تأكد من قبول المرضى حسب الأولوية قبل معالجتهم أو جدولة الجراحة أو تركهم ليواجهوا قدرهم..
الموارد محدودة على الرغم من الاحتياجات المتزايدة... تعلم كيفية التكيف مع كل موقف جديد، واتخاذ قرارات صعبة أخلاقيًا في بعض الأحيان.
اتخذ القرارات بشأن التحسينات التي يجب إجراؤها على منشآتك، واستخدم أحدث التقنيات المتاحة للطب العسكري.