Warface
Warface هي لعبة تصويب معاصرة من منظور الشخص الأول بنظام تعدد اللاعبين الكثيف أونلاين (MMO) تحظى بملايين المعجبين حول العالم. تقدم اللعبة أوضاع لاعب ضد لاعب (PvP) شديدة التنافسية، ومهام لاعب ضد البيئة (PvE) مُشوّقة، وغارات يمكنك تحديها بخمس فئات متنوعة بالإضافة إلى ترسانة هائلة قابلة للتخصيص.
تحديث موسمي جديد "Rock Solid" متوفر الآن! يتضمن هذا التحديث الكثير من الإبداعات الجديدة في المحتوى، وتحسينات في اللعبة، وميكانيكا محدثة. الق نظرة على نظام تقدم مُعاد صياغته بالكامل وتذكرة معارك (Battle Pass) الموسم جديد مع مكافآت رائعة. كما أعدنا صياغة خريطتي لاعب ضد لاعب (PvP) وأجرينا تغييرات مهمة أخرى.
أكثر من عشرة أوضاع متعددة اللاعبين مع عشرات الخرائط - من كلاسيكيات ألعاب التصويب التي أثبتت نفسها إلى التجارب الجديدة، بالإضافة إلى النظام الموسّع للمباريات المصنفة ذات المكافآت الفريدة في انتظار أبطالها.
العب مع أصدقائك في مهام مثيرة أونلاين أو جرب نفسك في غارات شاملة مع العديد من مستويات الصعوبة والغنائم الملحمية.
Rifleman و Medic و Engineer و Sniper و SED في خدمتك: هاجم دفاعات أعدائك، وأعِد إحياء زملائك في الفريق، وازرع الألغام في الممرات، وقم بإسقاط الأعداء بطلقات دقيقة أو انزل هزيمة ساحقة بهجوم العدو المضاد - هنا ستقرر كيفية التصرف!
مئات الأسلحة تحت تصرفك، قابلة للتخصيص من خلال مجموعة من مناظير التصويب، والمقابض، وواقيات الفلاش، ووسائل التمويه للحصول على أفضل أداء تقوم بتصميمه حسب تفضيلاتك.