Warhammer 40,000: Space Marine 2 - Gold Edition
جسِّد المهارة الخارقة والوحشية التي يتمتع بها أفراد Space Marine، أعظم محاربي الإمبراطور. تغلب على أهوال المجرة في معارك ملحمية على كواكب نائية باستخدام قدراتك الفتاكة وأسلحتك المدمرة. اكتشف الأسرار الغامضة للتصدي لليل الأبدي، وإثبات ولائك المطلق للإنسانية.