Warshmallows
ارمش بعينيك، وستُصيبك النيران! Warshmallows هي لعبة تصويب وإطلاق نيران سريعة الوتيرة وفي ساحة تتنقل فيها على المنصات، حيث تُقاتل ضد من 1 إلى 3 لاعبين من أجل تحقيق بطولة الولع بالحلويات. قتال عام بين الجميع (FFA)، ومعارك 2 ضد 2، ووضع الأريكة (couch)، والمطابقة بين اللاعبين عبر الإنترنت - هناك شيء جميل للجميع!
ارمش بعينيك ولو لمرة واحدة، وستتعرض للضرب، والحبس داخل فقاعة، والخروج من اللعبة. Warshmallows هي لعبة تصويب وإطلاق نيران متعددة اللاعبين وسريعة الوتيرة تُلعب بشكلٍ مرح، حيث تقاتل على البطولة متقمصًا دور حلوى المارشميلو، ولكن الخطرة في نفس الوقت، في حالة الحرب!
العب على الإنترنت في مواجهة العالم بأسره أو قاتل مع أصدقائك عبر الإنترنت أو محليًا. الأوضاع 2 ضد 2، قتال عام بين الجميع (FFA) من 2 إلى 4 لاعبين، ولعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت، ووضع الأريكة (couch)... سوف تحظى دائمًا بالكثير من المرح!
مرحبًا بكم في عالم تحول فيه الناس إلى حلوى المارشميلو، وأصبحوا يتشاجرون على الكعك المُحلى الذهبي. فجّر خصومك واصفعهم وضعهم داخل فقاعة، اقفز واندفع وحلق بعيدًا إلى بر الأمان، وحقق البطولة في معركة Warshmallows سريعة الوتيرة هذه!
ساحة واحدة، أعداد تصل إلى أربعة لاعبين، فائز واحد. فجّر أصدقائك وتجنب التعرض للضرب - يُمكنك إطلاق النيران والصفع، القفز والاندفاع، التحليق بعيدًا والمناورة بحركة بطيئة تلقائية. هذا كل ما تحتاجه لتحظى بساعات من الضحك!
بإمكان أي لاعب، في أي مرحلة عمرية، البدء والاستمتاع باللعب، ولكن لإتقان لعبة Warshmallows... عليك قضاء بعض الساعات الجادة!
اربح خمس مجموعات لتفوز بمباراة. تصل مدة المجموعة الواحدة إلى 30 ثانية، أو حتى يتبقى شخص واحد فقط! Warshmallows السريعة تجعل من الساحة مكانًا مشغولاً ومزدحمًا.
اجمع نقاط الخبرة في المباريات التي تُلعب عبر الإنترنت وارفع من مستواك في لوحة المتصدرين العالمية. أكمل المهام لتفتح خرائط وعتاد جديدة.