المحتوى القابل للتنزيل Access Granted
وسّع قدرات القرصنة لديك في 3 مهمات جديدة. افتح 6 هيئات إضافية واحصل على مميزات قوية جديدة لتعزيز سيطرتك على شيكاغو.