التذكرة الموسمية تحتوي على محتوى للبالغين يوصى به فقط للأعمار 17 فما فوق.
تحتوي التذكرة الموسمية على حملة لعب فردي جديدة تضم القرصان الأسطوري "تي بون" كشخصية جديدة قابلة للعب، و3 مهمات إضافية للعبة الرئيسية و3 أسلحة جديدة و5 طلاءات إضافية. كما تشمل وضع لعب جديد مُحيّر للعقول يقوم خلاله الجنود نصف الآليين بغزو شيكاغو. تعقبهم واقض عليهم!