Wayfinder
كن بطلًا من أبطال Wayfinder وأطلق العنان لقواهم وأنت تختار طريقك وأسلوب لعبك بينما تتصدى لقوة معادية اجتاحت العالم. سيطر على الفوضى وقم بتخصيص مغامرات لا حصر لها مع الأصدقاء مباشرةً، لأن أبطال Wayfinder معًا أقوى.
إن عالم Evenor يتهاوى. وعليك استغلال قوة أحد أبطال Wayfinder للسيطرة على الفوضى (Chaos) التي اجتاحت عالمك. تعاون مع الأصدقاء من أجل تعزيز قوتكم وتعظيمها والإمساك بزمام الأمور في مغامراتك وأنت متصل بالإنترنت، واستمتع بمجموعة كبيرة من خيارات التخصيص والتعديل عند استكشاف العالم الآسر للخيال وجمع المواد القيّمة وصنع الأدوات والأسلحة!
خصص كل تجربة لعب من خلال الدخول إلى بوابة مغامرات بمساعدة من جهاز غامض يُطلق عليه اسم Gloom Dagger. لكل مغامرة خيارات تخصيص وتعديل، وتحديات استثنائية تبتكرها وتسيطر عليها لتستمتع بتخصيص الوحوش التي تصطادها والزعماء الذين تقابلهم في طريقك والمواد التي تجمعها وحتى أبطال Wayfinder الآخرين.
أحكم سيطرتك وامتلك قوة أحد أبطال Wayfinder الأشداء! تسلّح بمجموعة من القدرات الفريدة التي تتراوح بين السحر الغامض والاشتباكات بأسلحة مميتة والتكنولوجيا الغامضة - ستجد بالتأكيد ما يلائم أسلوب اللعب المفضل لك. اعبر العالم الآسر للخيال مع أبطال Wayfinder الآخرين وصمم مغامراتك بطريقتك المفضلة. أحكم سيطرتك على ما تستكشفه والأعداء الذين تقاتلهم بأفضل تخصيص ترغب فيه للعب Wayfinder.
في كل عملية صيد ورحلة إلى Gloom، ستكتشف مواقعًا ووحوشًا وموادًا جديدة. استخدمها في صنع أسلحة جديدة وتجهّز بالعتاد لإيقاظ بطل Wayfinder جديد بقدرات قوية. اجمع كل سلاح وعنصر Apartment واقرأ كل الكتب واستكشف كل المواقع لإكمال Atlas الخاص بك وزيادة مستوى Mastery الخاص بك.
أبطال Wayfinders معًا أقوى. سواء كان الهدف تكوين صداقات جديدة من فعاليات العالم، أو تشكيل الفريق الأفضل لخوض الرحلات الخطيرة، أو إضافة شقتك وتأثيراتها الإيجابية لتحصين أحد الأحياء، فإن كل تفاعلاتك الاجتماعية وشخصيتك وتقدم Apartment واستكشافاتك كلها مرتبطة ببعضها البعض من خلال السلسلة الأهم… مؤازرتنا لبعضنا البعض.