Where Cards Fall
Where Cards Fall هي فصل من قصة الحياة تقوم فيها ببناء المنازل من البطاقات وذلك لتُضفي على الحياة ذكريات مُشكلة. اصنع مسارات عبر ألغاز مكانية تُشبه الأحلام وذلك لتتنقل بين مشاعر عدم الإحساس بالأمان ومشاعر مرحلة المدرسة الثانوية وما بعدها.