Wolfenstein: The New Order
يمكن لمالكي حسابات Epic Games الألمان الحصول على Wolfenstein: The New Order مجانًا عند امتلاك Wolfenstein: The New Order - الإصدار العالمي في Epic Games Store. يتم تطبيق الخصم عند مرحلة الدفع.تم التطوير في MachineGames، وهو استوديو يتألف من مجموعة محنكة من المطورين المعروفين بعملهم في إنشاء ألعاب قائمة على القصة، تقدم Wolfenstein قصة لعبة عميقة مليئة بالحركة والمغامرة والقتال من منظور الشخص الأول.
تتضمن مشاهد Wolfenstein التي تحبس الأنفاس اقتحام قلعة شاطئية على ساحل بحر البلطيق، واستكشاف الأعماق تحت الماء، وآلات الحرب النازية التي يتحكم فيها اللاعب، وما هو أكثر من ذلك بكثير - وكلها مجتمعة لخلق تجربة مليئة بالأكشن والمغامرة.
القتال عالي الحماس والمغامرة المثيرة ينسجمان معًا في قصة لعبة متقنة الإيقاع وغامرة للغاية تتميز بشخصيات لا تُنسى.
اقتحم مرافق البحث السرية ومخابئ الأسلحة شديدة الحراسة لترقية أدوات التدمير الخاصة بك. عِش أحداث القتال الحماسي من منظور الشخص الأول أثناء مواجهتك للروبوتات النازية الضخمة، والجنود الخارقين وقوات الصدمة من النخبة.