World War Z: Aftermath - حزمة Explorer Weapon Skin Pack
تغلَّب على اللا موتى بأناقة مع حزمة Explorer Weapon Skin Pack، التي تشتمل على أربعة مظاهر مزخرفة عالية الجودة لكل سلاح.