لعبة World War Z - إصدار GOTY Edition
تمثل World War Z لعبة إطلاق نار مليئة بالإثارة بوضع تعاوني ووضع منظور الشخص الثالث لما يصل إلى 4 لاعبين، وتتضمن أسرابًا من المئات من الزومبي. تركز لعبة World War Z المستمدة من فيلم Paramount Pictures على اللعب سريع الوتيرة مع استكشاف قصص جديدة من جميع أنحاء العالم.
الإنسانية على وشك الانقراض. تواصل كارثة الموتى الأحياء انتشارها من نيويورك إلى موسكو مرورًا بالقدس وطوكيو ومارسيليا. ومع اقتراب النهاية، يتحد القليل معًا لهزيمة حشود الموتى والنجاة من خطرها.