World War Z: Aftermath - مظهر سلاح Victory Lap
حزمة مظاهر سلاح مستوحاة من فريق السباق المحبوب Marco Conti. بمجرد استخدامه لتجسيد السرعة المذهلة لسيارات السباق، يمثل هذا المسار الملون الآن قوة قتل الزومبي للأسلحة، ويضم 4 مظاهر متميزة، واحدة لكل سلاح.