WRC 10 FIA World Rally Championship
لعبة محاكاة سباقات الطرق الوعرة الرائدة قد حصلت على بعض التحديثات، ونالت إشادة كبيرة من المراجعين والسائقين المحترفين! اصعد على منصة موسم 2021 واحتفل بالذكرى ال50 للمسابقة، واسترجع أفضل اللحظات في قيادة سيارات أسطورية. كن على قدر التحدي!
للاحتفال بمرور 50 عام على البطولة، WRC 10 توفر للاعبين إصدارًا جديدًا احتفاليًا ومليء بالمحتوى الجديد والمشاعر المختلفة. استرجع أكثر اللحظات الحماسية من 1973 حتى يومنا هذا. وضع التاريخ في WRC 10 يختبر قدراتك على القيادة في 19 فعالية عالمية تتطلب منك التأقلم مع ظروف السباق لكل فترة زمنية.
وضع المشوار المهني حصل على إشادة جماعية بأنه أحد أفضل الألعاب تطورًا وأكثرها اكتمالًا في ألعاب السباقات، كما تم ترقيته بشكل شامل كي يتضمن الآن محررًا للممتلكات حيث يمكنك إنشاء فريقك الخاص وإضافة ألوانك إلى السيارات المعاصرة!
بفضل المحرك الفيزيائي فائق الواقعية وفائق الدقة، WRC 10 حسنت الشعور بالقيادة مع قوة ديناميكية هوائية أفضل وإدارة تربو وفرملة، على جميع الأسطح. تم كذلك تحسين نظام الصوت لتعزيز جمال التجربة وقوتها.
رياضة إلكترونية تنافسية للغاية مع تحديات يومية وأسبوعية ونوادي حتى تتمكن من إنشاء مسابقاتك الخاصة، ويمكن للسائقين قياس قدراتهم بأنفسهم مقابل المجتمع وفق مستوياتهم الخاصة.